• ×

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

عيد الإستقلال 72

نموذج مستعمرة : النوع قالب

نسعد بكم والموقع تحت التطوير والتحديث

أخبار مثبتة

التقويم

مايو 2020
سحنثرخج
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

أخبار منوعة

الإفطار على الرعد والسحور على المطر في ثلث رمضان الأول

الحصيني: الإفطار على الرعد والسحور على المطر في ثلث رمضان الأول توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، حالتين ممطرتين جديدتين خلال الثلث الأول من رمضان...


الأرض على موعد مع حدث فلكي القمر وكواكب في صف واحد

سيكون البشر على موعد مع حدث فلكي فريد، ابتداء من مساء الثلاثاء، حيث سيصطف القمر مع كواكب زحل والمريخ والمشتري. ووفقا لموقع "Space.com"، فستتاح للناس فرصة نادرة..


زلزال قوي يضرب شرقي إندونيسيا

ضرب زلزال داخلي قوي وضحل إندونيسيا، مساء السبت، ما تسبب في حالة من الذعر في أجزاء من جزيرة سولاويسي ودفع السكان إلى الركض إلى أراض مرتفعة على الرغم من أن مسؤولي..


روسيا ترفع الإنذار من تسونامي بعد زلزال قوي قبالة جزر كوريل

رفعت السلطات الروسية، الأربعاء، الإنذار من أمواج المد العاتية "تسونامي"، الذي كانت قد أصدرته في منطقة الشرق الأقصى المطلة على المحيط الهادي، الأربعاء، بعد..


زلزال قوي يهز شرقي روسيا.. ومخاوف من تسونامي

ضرب زلزال بقوة 7.5 درجات، صباح الأربعاء، قبالة جزر الكوريل الروسية بحسب ما أفاد معهد الزلازل الأميركي. وقال المعهد إن مركز الزلزال يقع على عمق 59 كلم عن سطح البحر،..


علماء: قياساتنا الأساسية بشأن الكون قد تكون خاطئة

كشفت دراسة علمية حديثة أن قياسات علماء الفلك الأساسية المتعلقة بالكون، مثل الطاقة المظلمة ومعدل اتساعه وتمدده، قد تكون مغلوطة. ووجد علماء الفلك أن ما اعتقدنا..


علماء يكتشفون ثقبا أسود أكبر من الشمس بمليار مرة

اكتشف العلماء أقدم وأكبر نجم زائف متوهج "بلازار"، وهو عبارة عن ثقب أسود فائق الكتلة ومن أشد الأجرام السماوية إصدارا للطاقة والأشعة في الكون. وتمكن العلماء من..


زلزال بقوة 5.6 درجة يضرب شرق كركاجاك في تركيا

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية، الأربعاء، إن زلزالاً قوته 5.6 درجة ضرب منطقة تبعد 15 كيلومتراً شرق كركاجاك في تركيا. وأضافت الهيئة أن الزلزال وقع على عمق 8.6..


جديد الفيديو

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 مساءً الأربعاء 27 مايو 2020.