• ×

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

بث مباشر || قناة القرآن الكريم || Makkah Live

«الأرصاد»: ارتفاع في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
alyaum 
توقعت إدارة التحاليل والتوقعات بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم السبت أن تكون الرياح ناهضة أي مرتفعة، وتعاود درجة الحرارة سيرتها الأولى بالاعتدال بدءاً من اليوم، في الوقت الذي يشهد فيه منتصف الأسبوع الجاري بداية النجم الثاني من موسم العقارب المسمى بعقرب الدم مدته 13 يوماً، تكون الأجواء خلاله معتدلة ولا تخلو من نسمات برد مفاجئة، حيث يميز عقرب الدم بأجوائه المتقلبة التي تثير الأتربة والرياح وحركة الرياح المقلقة.
مشيرة إلى أنه سيطرأ انخفاض في درجات الحرارة على شمال وشمال غرب المملكة، ورؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والغبار على تلك المناطق، وسماء غائمة جزئياً على جنوب وغرب المملكة واجزاء من شمالها مع فرصة لتكون السحب الركامية الممطرة على مناطق حائل والحدود الشمالية والمدينة المنورة ومكة المكرمة تشمل الساحلية منها، جدة والليث والقنفدة.
وستكون الرياح السطحية في البحر الأحمر جنوبية غربية إلى غربية على النصف الجنوبي وشمالية الى شمالية غربية على النصف الشمالي بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.
أما الرياح السطحية في الخليج العربي فستكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

بواسطة : admin
 0  0  977
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:18 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.