• ×

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

بث مباشر || قناة القرآن الكريم || Makkah Live

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار نشاط الرياح التي تثير الأتربة والغبار على شمال المملكة وشرقها اليوم تشمل منطقة الرياض والقصيم وقد تصل سرعتها إلى ستين كيلا في الساعة وتؤثر في مدى الرؤية الافقية حيث تصل الى كيلومتر واحد أو اقل خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة وكذلك على المنطقة الواقعة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة خاصة على شمال المملكة.
وأوضحت الرئاسة من خلال تقريرها اليومي عن حالة الطقس المتوقعة أن الفرصة مهيأة بإذن الله تعالى لهطول أمطار متفرقة على أجزاء من الشمال (طريف القريات ، تبوك ) وتظهر تشكيلات من السحب على المرتفعات الجنوبية الغربية قد تتخللها سحب ركامية.
وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ـ وفقا للتقرير ـ شمالية غربية الى غربية بسرعة 15 40 كم/ساعة تصل في فترة الظهيرة الى اكثر من ستين كيلا في الساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل الى مترين ونصف وحالـة البحر متوسط الى مائج الموج.
أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون حركة الرياح السطحية جنوبية بوجه عام بسرعة 15 35 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
بواسطة : admin
 0  0  1.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.